الموضوع
:
ارجوا مساعدتي جزاكم الله خير ...
عرض مشاركة واحدة
#
1
2011-04-27, 04:47 PM
HANKATO
عضو جديد
معدل تقييم المستوى:
0
^
الملف أتحمل عندي بدون مشـآكل .. حـآول تستخدم موزيـلآ أخر أصدآآر ..
,وممكن أرسلكـ المحتوى تبع الملف أذآ مـآعندكـ مـآنـع
لكـن أيش الفـآيده أو الهدف الرئيسي من الرسـآله ..
لأنـهـآ وصلتنـى ومـآ أدرى أيش الموضوع ..
HANKATO
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى HANKATO
البحث عن كل مشاركات HANKATO