الموضوع: يبه وينك.......؟؟!
عرض مشاركة واحدة
  #1    
قديم 2011-04-24, 06:58 PM
عسل ياناس عسل ياناس غير متواجد حالياً
عضو فعال
 


معدل تقييم المستوى: 17
عسل ياناس is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نهر الأمل مشاهدة المشاركة
حاولت أن لا أدخل هنا لأن عبراتي ستسبقني وحدث فعلا ماكنت أخاف منه رحم الله أبائنا وأسكنهم فسيح جناته
شكرا لك أيتها المبدعة فيما طرحتي


في كل يوم اقرا هذه الخاطرة وابكي كثييييرا ثم ادعوله

رححم الله ابي واباك واموات المسلمين اجمعييييييييين

الشكر لمرورك الرائع
التوقيع:
لَسْتُ بِهَذَا الغَرُورْ الذِي لا يُطَاقْ
وَ لَسْتُ الأُنثَى المُتَكَبِرَة التِي لا يَعْجُبَهَا شَيءْ

كُلْ مَافِي الأمَر

إنْ طُيَبَيَ وَ نَقَائِي يَختَلِفْ عَنْ بَقِيَةْ النِسَاءْ
لِذَلِك لا أَحَد يَسْتَطِيع فَهَمِي سِوَى القَلِيل مِنْ البَشَرْ
وَ لرُبَمَا العَدَمْ
رد مع اقتباس