عرض مشاركة واحدة
  #1    
قديم 2011-04-20, 01:47 AM
ذكرى؟؟ ذكرى؟؟ غير متواجد حالياً
عضو فضي
 


معدل تقييم المستوى: 17
ذكرى؟؟ is on a distinguished road
افتراضي

ههههههههههههههههه عجبتني الــ 100 لو كانت اقل مو احسن هههههههههههه امزح

اربعه وخمسون 54
التوقيع:
~
مآحشِمت فلآن لأجل أرضي [فلآن] ومآ أحترمت إلآ الذي كفو [إحترآمي] ..
~

http://www.madinahx.com/showthread.php?t=24669

ماك تانشمي بيج ميمورى ..
رد مع اقتباس