الموضوع
:
هل من الممكن ان نعجب او ننحب انسن دون ان نراه لمجرد انا نسمع صوته
عرض مشاركة واحدة
#
1
2011-04-19, 07:47 PM
مستحيل أنســwـــاك
عضو مميز
معدل تقييم المستوى:
16
تسلمين ياقلبي كله من ذوقك
التوقيع:
أشتقت لكـــ مثل آلبحر لآصارت
آموآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآجهـ
جنووووووووووون
مستحيل أنســwـــاك
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى مستحيل أنســwـــاك
البحث عن كل مشاركات مستحيل أنســwـــاك