الموضوع
:
ماذا تفعلين عندما تغضبين مررره حلو أدخلوا
عرض مشاركة واحدة
#
1
2011-04-13, 04:54 PM
ياحبني لي
عضو مميز
معدل تقييم المستوى:
16
انالما أغضب ارووح ابكي او استغفرربي لما ارتااااااااح وهاذي افضل وسيله للغضب...
يسلموووو طرح رائع.....تقبلي مروري...
ياحبني لي
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى ياحبني لي
البحث عن كل مشاركات ياحبني لي