عرض مشاركة واحدة
  #1    
قديم 2011-04-13, 04:54 PM
ياحبني لي ياحبني لي غير متواجد حالياً
عضو مميز
 


معدل تقييم المستوى: 16
ياحبني لي is on a distinguished road
افتراضي

انالما أغضب ارووح ابكي او استغفرربي لما ارتااااااااح وهاذي افضل وسيله للغضب...
يسلموووو طرح رائع.....تقبلي مروري...
رد مع اقتباس