الموضوع
:
كلمة أحبك .....
عرض مشاركة واحدة
#
1
2011-04-04, 01:04 AM
بنـــت المدينه
معدل تقييم المستوى:
0
لو قلت لك احبك ايش راح يكون ردك
..
!!
ممكن اقول وانا كمان احبك بس مااقولها الا للي اعرفها
يسلمووووووووووووو
ننتظر جديدكـ تقبلي مروري
التعديل الأخير تم بواسطة بنـــت المدينه ; 2011-04-04 الساعة
01:09 AM
.
بنـــت المدينه
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات بنـــت المدينه