اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كلي تفاؤل و أمل
قصه مؤثره فعلاً
جزاك الله خيرالجزاء
وبارك بك
ع هذه التذكرة
وأثابك الجنان و والديك بلا عقاب ولاحساب
وجعل بكل حرف نقلته وخطته اناملك
في موازين حسناتك ونفع به الجميع
ووفقنا وإياكم لما فيه رضااه
دمتي بخير وهناء
^_^
|
شكرالمرورك العطر غاليتي
يعطيك الف عافيه
منوره صفحتي
لك كل الود والتقدير
|