الموضوع
:
أقرأ وتكفيـــــــني الإبتســـــــــامة...
عرض مشاركة واحدة
#
1
2011-04-01, 05:08 PM
الغرور الملائكي
عضو فضي
معدل تقييم المستوى:
16
اقرأ وتكفيني الابتسامه
كل
ما شئت لكن لا
تنسى
أن تحمد
هاجر
كما شئت لكن لا تفسد في
الأرض
أبداً
يسلمووو قلبي طرح رائع..
تقبلي ودي..
التوقيع:
خل الصديق اللي غدر فيني يســـلـيك
واعرف ترى من خـــــــــــان لأجلك
يخــــــــــــــــــــــــــــونك
..!!
زوروني في مدونتي
<~ْ
█▓▒░(♥♪طبعي كـذآأ لوآنجرحت آسـكت ||بذوووقُ||~♪♥ )░▒▓█
http://www.madina
hx.com/showthr
ead.php
?t=42939&
page=5
الغرور الملائكي
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى الغرور الملائكي
البحث عن كل مشاركات الغرور الملائكي