الموضوع
:
تخيـــــــــــــــــــلي لو صارلك هاالوقف؟؟؟
عرض مشاركة واحدة
#
1
2011-03-31, 12:41 PM
شو هيد1 الحتسي
معدل تقييم المستوى:
65
أتحداك ياشغب أنثى تمشين الوضع عادي أعرفك خوافة
عني أنا بيجيني سكته قلبيه <<بسم الله عليه.ألله يحفظني<<
مشكووووره ع الطرح
التوقيع:
-
..
اشتاق
لشخص : ليس صديقي
وليس حبيبي , لا اعلم ماذا كان لي
كل ما أدركہ أنني كنت في
قمة
سعادتي
بوجوده
[align=left]
http://www.madinahx.com/t40352-460.html
- مدونتي آلدَميلآ ..
[/align]
شو هيد1 الحتسي
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى شو هيد1 الحتسي
زيارة موقع شو هيد1 الحتسي المفضل
البحث عن كل مشاركات شو هيد1 الحتسي