
2011-03-30, 03:18 PM
|
|
|
واقف عند الاصنصير بالدور الأرضي يسألوك طالع؟؟
<< لا استنى الشقه تنزل لي
تكون بالحمام يطقوون عليك الباب يسألوك شنو قاعد تسوي
<< جالس العب كيرم مثلا
[align=center][/align]
وربي خطيييييره عجبتني
عادي مجتمعنا مو غريبه عليهم
هع هع هع هع هع
|