الموضوع
:
وظائف بمدارس أنوار الفيحاء للبنات بالمدينه المنوره
عرض مشاركة واحدة
#
1
2011-03-28, 10:08 PM
مالتيرز
عضو نشيط
معدل تقييم المستوى:
16
معقوله التسيب لذي الدرجه
وين التوجيه عنهم والاشراف وادارة التعليم
صارت مسخره مو مدرسه
وين احترام المعلمه
الله على ايامنا نضربلها الف حساب ونحترمها ونقدرها
مالتيرز
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى مالتيرز
البحث عن كل مشاركات مالتيرز