الموضوع
:
الاعتذار قوه وليس ضعف
عرض مشاركة واحدة
#
1
2011-03-27, 01:12 AM
خالف تعرف!
عضو نشيط
معدل تقييم المستوى:
16
فع
لا الإعتذار قوة
وليس ضعفا
لإن
القوي
هو الذي
يعتذر
وأيضا لإن ليس كل شخص
قادر
على
الإعتذار
أو
بالاصح
يملكـ فن الإعتذار
طرح
موفق
دمتي
رائعة
خالف تعرف!
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى خالف تعرف!
البحث عن كل مشاركات خالف تعرف!