الموضوع
:
ماسبب الاخطاء الطبيه؟
عرض مشاركة واحدة
#
1
2011-03-25, 11:02 PM
غرور بنات
عضو نشيط
معدل تقييم المستوى:
16
لا والله لان الدكاتره الي يجون من برا معاهم شهادات مزوره وهم بيطريين اصلا (مع احترامي للبعض)
غرور بنات
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى غرور بنات
البحث عن كل مشاركات غرور بنات