الموضوع
:
اللي كملت تسجيلها تفهمنا وتوضحلنا مشكورة
عرض مشاركة واحدة
#
1
2011-03-20, 04:57 PM
نوال
مشرفة منتدى الخرجين والخريجات
معدل تقييم المستوى:
19
يعني الحال من بعضة امحق جدارة
المشكلة االجديدة انه الكمبيوتر لمن افتح على موقع الوزارة يقفل على طول ولمن افتح باقي المنتديات شغال زي الفل
مدري ايش الحل وفين المشكلة اصلا
التوقيع:
الحمد لله حمد الشاكرين
نوال
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى نوال
البحث عن كل مشاركات نوال