الموضوع
:
ياناس ساعدوني أبغى وظييييفة
عرض مشاركة واحدة
#
1
2011-03-13, 01:32 AM
ابو رناا
عضو جديد
معدل تقييم المستوى:
0
ارسلي خطاب الى الديوان الملكي او قدمي معروض الى الاماره بطلب وظيفه
والله يوفقك لما يحبه ويرضاه
ولا تنسي الثلث الاخير من الليل حيث ينادي الرب عزوجل هل من داعي فاستجيب له ....))
ابو رناا
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى ابو رناا
البحث عن كل مشاركات ابو رناا