الموضوع
:
انا في ورطه افزعوا لي يالربع
عرض مشاركة واحدة
#
1
2011-03-08, 03:47 PM
الصقر!!!
عضو جديد
معدل تقييم المستوى:
0
شفت عماير عظم ( مباني جديدة تحت التشطيب) داخل الجامعة ,
كيف يكملونها؟؟؟؟
خفضوا السنوات وزودوا الفلوس . الهدف زيادة الربح وبالتالي فلوس كثيرة وبالتالي يتم تسليم المقاولين فلوسهم ويستلمون المباني الجديدة..
الصقر!!!
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى الصقر!!!
البحث عن كل مشاركات الصقر!!!