الموضوع
:
اوصف حالتك ببيت شعر
عرض مشاركة واحدة
#
1
2011-03-06, 06:36 AM
فتى المدينه2
عضو شرف
معدل تقييم المستوى:
17
كم كتبت وكم بعد مااكتب محيت
مالقيت اللي يناسب من كلام
خايفن اجرح شعورك ان حكيت
وانت لك بالقلب قدرن واحترام
ليه جيت وليه رحت وليه جيت
ليش تلعب بالمشاعر مو حرام
فتى المدينه2
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى فتى المدينه2
البحث عن كل مشاركات فتى المدينه2