الموضوع
:
مأساة : م عبادة يامدير التربية والتعليم- ارجوك !!!!!
عرض مشاركة واحدة
#
1
2011-03-04, 01:31 PM
العهد1
عضو جديد
معدل تقييم المستوى:
0
بنت الحجاز مشكورة على مرورك
مامعنى : ارررررررررررررررفع؟؟؟؟؟؟؟؟
التوقيع:
متى يبلغ البنيان يوما تمامه إذا كنت تبنيه وغيرك يهدم
!!أجمل هندسة بالعالم هو أن تصنع جِسراً من الأمل فوق نهراً من اليأس
!!صمتي لا يعني جهلي بما يدور حولي ! ولكن ما يدور حولي لا يستحق الكلام
العهد1
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى العهد1
البحث عن كل مشاركات العهد1