الموضوع: ليه احبك
عرض مشاركة واحدة
  #1    
قديم 2011-03-03, 12:30 AM
#منال #منال غير متواجد حالياً

مــديــرة المـــوقــع

ƸҲƷدعواتـكم لي بالتـوفـيـقƸҲƷ

 


معدل تقييم المستوى: 10
#منال will become famous soon enough#منال will become famous soon enough
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نهر الأمل مشاهدة المشاركة
لـيـه أحـسـك شـخـص نـــادر ..

شـخـص أغـلـى مــن الجـواهـر ..
ليه أشوف النـاس مـن بعـدك سـراب ..
وليه أشوف الحب مـن دونـك سـراب ..
لـيــه يحـيـيـنـي حــضــورك ..
ويـقـتـل أيــامــي الـغـيــاب ..

صح لسانك على كلماتك اللتي فاض بها الاحساس

تحياتي لك معطره بعطر ذوقك المحسوس


نقل رائع وجميل
شكرا لك ولمرورك العطر
نورت الصفحه
يعطيك العافيه
التوقيع: [flash=http://www.ashwaq07.com/up//uploads/files/domain-f1f86c9afa.swf]WIDTH=400 HEIGHT=400[/flash]
رد مع اقتباس