
2011-02-26, 09:47 AM
|
|
|
اهلين لميس
الكدب خيــــــــــــــبة انا لساتي ماجربتها
لكن جربي تطبيق الخطوة دي،،
اقتباس:
وبعد أن تبرد قومي بتفتيتتها ..
وأضيفي لها الخلطة التالية
( ظرف كريمه + 2 حبة جبن كيري + كوب حليب بارد )
|
وكمان جربي تسويها بكيكة بيتي كركير ،،
الله يوفقك
راح اسويها ان انشاء الله
وقول لك ايش صار معايا>>الله يستر
|