الموضوع
:
خادم الحرمين لايدري عن كارثةخريجي اللغة العربيه الجامعيين (الديوان الملكي)
عرض مشاركة واحدة
#
1
2011-02-22, 02:13 PM
سمو إنسان
عضو مميز
معدل تقييم المستوى:
16
حسبي الله ونعم الوكيل
سمو إنسان
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى سمو إنسان
البحث عن كل مشاركات سمو إنسان