الموضوع
:
:/طالبه ومعلمه..من أجل إنطلاقه دراسيه أفضل:/
عرض مشاركة واحدة
#
1
2011-02-18, 07:22 PM
žαįŇǻβ şύMǻįŖĺ
عضو شرف
معدل تقييم المستوى:
17
اشكرك أستاذتي الفاضله
التوقيع:
بــعض البــشر تفكيـرهـ يـقول ~
سـهــل نـغلـط,,
سـهــل نجرح,,
سـهــل نهدم//
مدام آلي يجمعنــاآ اسم مستعآآآر
....
..................
التعديل الأخير تم بواسطة žαįŇǻβ şύMǻįŖĺ ; 2011-02-18 الساعة
07:34 PM
.
žαįŇǻβ şύMǻįŖĺ
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى žαįŇǻβ şύMǻįŖĺ
البحث عن كل مشاركات žαįŇǻβ şύMǻįŖĺ