الموضوع
:
ماذا تعلمت .!!
عرض مشاركة واحدة
#
1
2011-02-17, 02:20 PM
بيشوووووووووووووووووووو
عضو ذهبي
معدل تقييم المستوى:
16
تعلمت
أن محادثة بسيطة أو حواراً قصيراً مع إنسان حكيم يساوي شهر دراسة .
مشكووورهـ استاذهـ منور ع الكلمات رررائعه
تقبلي مرروري
بيشوووووووووووووووووووو
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى بيشوووووووووووووووووووو
البحث عن كل مشاركات بيشوووووووووووووووووووو