الموضوع
:
تخيل نفسك في هالبرد القآآرس تسوي هالشي؟؟؟؟
عرض مشاركة واحدة
#
1
2011-02-12, 04:09 PM
بـريـق الأمـل
عضو هام
معدل تقييم المستوى:
18
هههههههههههه
مستحيل لا ضرورة ولا غيييييييييرهـ
فلوس ما جت من فراغ هع
تعبي وعرق جبيني يروح هدر لا وألف لالالالالالا >> عاشت الموقف هههههه
التوقيع:
بـريـق الأمـل
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى بـريـق الأمـل
البحث عن كل مشاركات بـريـق الأمـل