الموضوع
:
أرجو الدعاء عليه بالشلل الكامل والعذاب
عرض مشاركة واحدة
#
1
2011-02-11, 08:30 PM
بنت العقلا
عضو ماسي
معدل تقييم المستوى:
16
حسبي الله ونعم الوكيل.......
[motr]
هدوئي ليس نوع من العزله ولكن هكذا حال الملوك
[/motr]
بنت العقلا
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى بنت العقلا
البحث عن كل مشاركات بنت العقلا