الموضوع
:
أختبار القياس متى
عرض مشاركة واحدة
#
1
2011-02-10, 12:15 AM
سامي المحمد
عضو فضي
معدل تقييم المستوى:
17
احمدو ربكم هذه السنه مافيه إختبار قياس لكم
والحال من بعضه:
الخريجين >> يتربص فيهم اختبار القياس
الخريجات >> يتربص فيهن إثبات الاقامه
( القياس واثبات الاقامه وجهان لعمله واحده)
سامي المحمد
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى سامي المحمد
البحث عن كل مشاركات سامي المحمد