الموضوع
:
قدها ولا مو قدها
عرض مشاركة واحدة
#
1
2011-02-06, 04:31 AM
امي انتي جنتي
عضو هام
معدل تقييم المستوى:
18
هههههههه....لا طبعا مو قدها..... ليه تبغيني انفجر.....خخ
طيب...قدها تضاربي مع شخص من دون سبب.............؟؟
التوقيع:
امي انتي جنتي
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى امي انتي جنتي
البحث عن كل مشاركات امي انتي جنتي