الموضوع
:
ماذا تخسر لو قلت
عرض مشاركة واحدة
#
1
2009-08-11, 06:59 PM
أسيرة القمر
عضو هام
معدل تقييم المستوى:
21
والله كلام من ذهب
ومثل ماقلتي فيه ناس ترد على أشخاص بكلام جميل ولباقه
لكن عكس هذا كله لما تدق زوجته
شكرا لك
ياليت أعرف إنت ولد وإلا فتاة
لأن مواضيعك مره حلوه
التوقيع:
أسيرة القمر
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى أسيرة القمر
البحث عن كل مشاركات أسيرة القمر