عرض مشاركة واحدة
  #1    
قديم 2011-01-28, 02:20 PM
&هدوء& &هدوء& غير متواجد حالياً
عضو مميز
 


معدل تقييم المستوى: 16
&هدوء& is on a distinguished road
افتراضي

[rainbow]مآآأأآآشااء الله تبآآأأآآرك الرحمن ..
خنقتني العبرره لما شفت صصور مدرستي . اشتقت لك يالثلاثون ..

الى الامآآأم يا مدرستي الغآآآأأليه ..

بارررك الله في معلمااااتي الغاليآآأت معلمات الثلاثون ..

جعل ربي ما تقومون به بموآأزين حسنآآأتكم ..

حبي واحترآآأمي لكم * [/rainbow]



التعديل الأخير تم بواسطة &هدوء& ; 2011-01-28 الساعة 02:25 PM.
رد مع اقتباس