الموضوع
:
كارثة ياخريجات
عرض مشاركة واحدة
#
1
2011-01-21, 03:13 AM
حلا المدينه
عضو ماسي
معدل تقييم المستوى:
17
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فرح المدينه
هذا المكتوب :
ليه كاتبين كده
اذا فيه سبب استبعاد معناه انا مستبعده
احد يفهمني بلييييز
يا بنات انا نفس الحالة
شنو السبب
وايش
الحل...
؟
حلا المدينه
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى حلا المدينه
البحث عن كل مشاركات حلا المدينه