الموضوع
:
دورة للتصوير الفوتوغرافي
عرض مشاركة واحدة
#
1
2011-01-20, 03:41 PM
photography
عضو جديد
معدل تقييم المستوى:
0
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شوق الغلا
أحلى شيء انوو في قسم للنساء
بس مو واضح المكان ؟
المكان موضح اختي في البروشور
معهد الدراسات والبحوث
واتمني سرعة التسجيل لانه المقاعد محدودة جدا
موفقة
photography
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى photography
البحث عن كل مشاركات photography