الموضوع
:
ياليت تدلوني على معلمةتبغى تنقل بالمبادلة إلى جيزان
عرض مشاركة واحدة
#
1
2011-01-10, 12:46 AM
#*بلسم جروح*#
مـشرفـة سـابـقـة
معدل تقييم المستوى:
21
الناس موجودين
لكن حسب علمي ان المبادلة غير معمول بها لدى المعلمات
والله اعلم
بالتوفيق والله ييسر لكم النقل وييسر لنا
التوقيع:
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
ملفاتي التعليمية على الاسك
اي درايف
#*بلسم جروح*#
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى #*بلسم جروح*#
البحث عن كل مشاركات #*بلسم جروح*#