الموضوع
:
استفسار عن حركة النقل الداخلي للمعلمين المنقولين من خارج المدينه
عرض مشاركة واحدة
#
1
2009-07-11, 01:57 AM
سعيد الأحمدي2
عضو شرف
معدل تقييم المستوى:
19
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوهشام
[gdwl][align=center]
آخر الشهر ( شهر7 )
والله يكتب مافيه الخير
[/align][/gdwl]
الله يكتبلك الأجر يا ابو هشام
ويجزاك ربي الف خير على هالرد
التوقيع:
سعيد الأحمدي2
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى سعيد الأحمدي2
البحث عن كل مشاركات سعيد الأحمدي2