الموضوع
:
إذاعة مدرسية من قبل المعلمين في مدرسة طلحة بن معاوية الابتدائية
عرض مشاركة واحدة
#
1
2011-01-06, 10:16 AM
عيون الشبل
عضو ذهبي
معدل تقييم المستوى:
16
خطوه رائعه ليت تنفذ في جميع المدارس
لها ايجابيه جميله على الطلاب
الله يسخر لمدارسنا الادارين والمعلمين المميزين
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... وجعلك الله في ظله يوم لاظل الا ظله
موفق بإذن الله ... وسدد الله خطاك
عيون الشبل
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى عيون الشبل
البحث عن كل مشاركات عيون الشبل