الموضوع
:
هل أنت من الأشخاص الذين يكتمون الحزن بداخله أو لا؟ :(
عرض مشاركة واحدة
#
1
2010-12-31, 02:37 PM
بـريـق الأمـل
عضو هام
معدل تقييم المستوى:
18
أنا أحب افضفض واقول كل اللي بخاطري
بس مو لأي شخص لآعز شخص في حياتي ,,
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية
.
التوقيع:
بـريـق الأمـل
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى بـريـق الأمـل
البحث عن كل مشاركات بـريـق الأمـل