عرض مشاركة واحدة
  #1    
قديم 2010-12-31, 12:19 AM
JOooOJOooO JOooOJOooO غير متواجد حالياً
مشـرفة قـسـم كـرسـي الإعـتـراف
 



معدل تقييم المستوى: 19
JOooOJOooO is on a distinguished road
افتراضي

يعطيك الف عااافيه ع المروور نورتي الصفحه


الحزن والتعااسه لها اسبااب كثيرره..,,

اولها عدم الرضاا بما قسم الله له
يعني من الممكن وحده تكوون فقدت اعز ماعندها وهذا نصيبها لازم ترضى فيه ولو تفكر بمصاائب الغير كان تهوون مصيبتها
ولو بجلس اكتب الاسبااب رااح تشتكي مني الكيبووورد هع هع

طيب
سؤاالي ,,..؟
مااهي طراائق علااج الحزن والهرووب منه ؟؟!..
التوقيع: [align=center]
[/align]
رد مع اقتباس