الموضوع
:
ناقش العضو الي بعدك بسؤال ...؟
عرض مشاركة واحدة
#
1
2010-12-31, 12:14 AM
محبة الجمال
عضو شرف
معدل تقييم المستوى:
17
هههههههه هو حرام .. لكن في بع الاوقات نحتاااج اليه ..
ونحااول نبتعد عنه ... لامر ربنا واطاعته ..
تسلمي ..........
السؤال ,..
ماهو سبب التعاسه والحزن (( من وجهه نظرك )) في هذة الدنياا ؟؟؟
التوقيع:
محبة الجمال
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى محبة الجمال
البحث عن كل مشاركات محبة الجمال