الموضوع
:
تخيل ان كل الاعضاء في بيت واحد ,,,
عرض مشاركة واحدة
#
1
2010-12-22, 06:22 PM
امي انتي جنتي
عضو هام
معدل تقييم المستوى:
18
هههههههههههه......
الجوري ما راح تروح معانا.....لان عندها واجبات....
خخخخخخخخخــــ تستاهلي يا مسكينة نحنا راح نروح نتسلى وانتي حلي واجباتك.......ههههههههاي
التوقيع:
امي انتي جنتي
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى امي انتي جنتي
البحث عن كل مشاركات امي انتي جنتي