الموضوع
:
هذه الصفه فيك ولالا ؟!
عرض مشاركة واحدة
#
1
2010-12-12, 07:41 PM
بشائر المطيري 45
عضو نشيط
معدل تقييم المستوى:
16
لا خصوصآ الجروح ......
تيب
هل انت من الذين يكرهون الحمقاء؟؟؟
التوقيع:
أعْشقُ
ذَاتِيَ
فَما
العِيَبُ
في
عِشْقِيَ
لاَأُطَالًبكِ
أيَتُهًا
الأًرًواحُ
بِفِهمْيَ
فَقَطَ
إتَرِكُوُنْي
ِوَشَأنِيِ
بشائر المطيري 45
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى بشائر المطيري 45
البحث عن كل مشاركات بشائر المطيري 45