عرض مشاركة واحدة
  #1    
قديم 2010-12-12, 07:00 PM
مـ،‘ًـآكنتوش مـ،‘ًـآكنتوش غير متواجد حالياً
عضو ذهبي
 



معدل تقييم المستوى: 16
مـ،‘ًـآكنتوش is on a distinguished road
افتراضي

انسان احبه ويخون ؟؟؟؟

على الاقل مااعيش معناة الفراق بعدين اذا خان انا الي بتركه مو هو الي يتركني

تحياتي مع ودي ورودي ^_^

مـ،‘ًـآكنتوش
التوقيع:


رد مع اقتباس