الموضوع
:
فن التعامل مع الطالبات
عرض مشاركة واحدة
#
1
2010-12-11, 04:03 PM
brave
عضو لامع
معدل تقييم المستوى:
16
رائي ان التعامل مع الطالبة وكسب محبتها وثقتها هى من اجمل ماتشعر به المعلمة وان وجدت المعلمه القدره على التعامل مع كل الطالبات بكل انواع السلوكيات والتقرب لهن وكسب محبتهم فهو انجاز رائع تحظى به المعلمة بعيدا عن اختصاصها لان فن التعامل مع الطالبات مهما كتب ومهما درس فى االجامعات ليس كما فى الواقع فهو يحتاج الى روح ومشاعر ونفوس لها القدره على هذا التعامل
brave
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى brave
البحث عن كل مشاركات brave