الموضوع
:
قدها ولا مو قدها
عرض مشاركة واحدة
#
1
2010-12-09, 10:03 AM
امي انتي جنتي
عضو هام
معدل تقييم المستوى:
18
ههههههه...قدها اذا كان يوم مفتوح..
طيب....قدها تمثلـ /ـي انك تعبانـ /ـة عشان ما تروحـ /ـي المدرسة...........؟
التوقيع:
امي انتي جنتي
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى امي انتي جنتي
البحث عن كل مشاركات امي انتي جنتي