الموضوع: نداء للوزارة
عرض مشاركة واحدة
  #1    
قديم 2010-12-08, 07:34 PM
#*بلسم جروح*# #*بلسم جروح*# غير متواجد حالياً
مـشرفـة سـابـقـة
 



معدل تقييم المستوى: 21
#*بلسم جروح*# is on a distinguished road
افتراضي

الوضوح

اهلا وسهلا بك

اول موضوع لك في منتدانا ولكنه عن الف موضوع بالفعل تطرقت الى نقطة مهمة جدااااااااا

لا اعلم هل هذا تطويــــــــــــــــر!! او تثقيـــــــــــل وعبء على طالباتنا

الى متى ياوزارتنا الحبيبة ؟
التوقيع:

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم



ملفاتي التعليمية على الاسكاي درايف



رد مع اقتباس