
2010-12-08, 03:39 PM
|
|
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شلة الصرقعه 2
وأنا مع توأمي >>> صحبتي طبعاً
أبارك افتتاح المندى الحلوووووووووووو زي مدرستنا الحلوه
رحبواا فينااا
تحياتنا شلة الصرقعه 
|
هلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا والله فيك
فديت يانااس ننبر 2 <<<<<<<<<<<<<
تسلم عيوونك ع طلتك؛؛؛
|