
2010-12-08, 12:23 AM
|
|
|

عيزيزتى واختى فى الله
اوافقك الرأى بان عالم الواقع دائما يختلف عن عالم الخيال , ولا ترهنوا حياتكم بالاحلام واستخدموا جهاز النت فى اظهار كل ماهو مفيد ونافع ويعم الخير للجميع ويظهر مجتمعنا وواقعنا الاسلامى الجميل ولا تستخدموا هذا الجهاز القيم فى عرض عيوبنا وتفهاتنا
لكى منى الشكر والتقدير وأبهرينا بالمواضيع القيمة والمفيدة وفقك الله وسدد خطاك
|