الموضوع
:
مساء الخير للجميع اعضاء وعضوات
عرض مشاركة واحدة
#
1
2010-12-07, 01:30 AM
بنت الحجاز111
مشرفة منتدى الخرجين والخريجات
معدل تقييم المستوى:
18
ياقلبي نجما وسما والله حاسه فيك الله يعوضك بالي احسن منها والله يكافيهم
واختي لميس حسبي الله ونعم الوكيل عليهم مو سبب كافي انهم يستبعدونك عشان ماهي معتمده طيب ينظروا في تخصصك -الله يعوضك بالي احسن
بنت الحجاز111
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى بنت الحجاز111
البحث عن كل مشاركات بنت الحجاز111