الموضوع
:
كلمات أهمسها لكن أحبتي في الله...
عرض مشاركة واحدة
#
1
2010-12-06, 07:54 PM
بشائر المطيري 45
عضو نشيط
معدل تقييم المستوى:
16
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شله وناسه ماتعرف الدراسه
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
العفوو خيتوو
ربي يسسعدك
ودي لردك
التوقيع:
أعْشقُ
ذَاتِيَ
فَما
العِيَبُ
في
عِشْقِيَ
لاَأُطَالًبكِ
أيَتُهًا
الأًرًواحُ
بِفِهمْيَ
فَقَطَ
إتَرِكُوُنْي
ِوَشَأنِيِ
بشائر المطيري 45
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى بشائر المطيري 45
البحث عن كل مشاركات بشائر المطيري 45