الموضوع
:
لا حول ولا قوة إلابالله العلي العظيم
عرض مشاركة واحدة
#
1
2010-12-04, 05:11 AM
نوال
مشرفة منتدى الخرجين والخريجات
معدل تقييم المستوى:
19
اذا هذا الشي حصل فعلا والامل بصراحة قليل جدا
فهو من عند الكريم من فوق سابع سما
اما هذول الخونة استكفيت فيهم رب العالمين وهو اللي ياخذ حقي منهم يوم لا ينفع مال ولا بنون
نوال
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى نوال
البحث عن كل مشاركات نوال