الموضوع
:
قدها ولا مو قدها
عرض مشاركة واحدة
#
1
2010-11-24, 01:36 AM
JOooOJOooO
مشـرفة قـسـم كـرسـي الإعـتـراف
معدل تقييم المستوى:
19
امممم
قدهاا بس اول حصه مو كل اليوووم..
طيب قدهاا تقومي وتقولي للابله او بنت الكليه لو سمحتي اخرجي برررره وهي بوسسط الدرس..
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
التوقيع:
[align=center]
[/align]
JOooOJOooO
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى JOooOJOooO
زيارة موقع JOooOJOooO المفضل
البحث عن كل مشاركات JOooOJOooO