الموضوع
:
وسادتي تغرق بدموعي
عرض مشاركة واحدة
#
1
2010-11-24, 12:41 AM
نوال
مشرفة منتدى الخرجين والخريجات
معدل تقييم المستوى:
19
افضل بارك الله فيك انك تروحين تدوري بنفسك افضل واضمن
الله يرزقك عاجلا غير اجل واذا كنت خريجة بكالوريوس من اكثر من ست سنوات تابعينا على المنتدى فيه برقية بنرسلها قريب ان شاء الله
نوال
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى نوال
البحث عن كل مشاركات نوال